الإسماعيلي يعلن رفع حظر القيد بعد أزمة الجزيريشاهد: عايدة رياض تكشف سبب عدم حضورها جنازة الراحل هشام سليمبالتعاون مع أحمد بهاء.. حسن شاكوش يطرح كليب ”دي حلاوة” على يوتيوب”الرعاية الصحية” تطلق مبادرة لتوصيل أدوية المرضى للمنازل بالإسماعيليةأحد الناجين من حادث تيتانيك يروي أصعب اللحظات الأخيرة قبل الغرقبعد غياب القنوات المصرية.. الاتحاد التونسي يؤكد بث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد«بليغ حمدي الطفل العبقري 4» حاول الانتحار في أول شبابه وإلهام شاهين شتمت نفسها بسببه«سلة الأهلي» تكتسح الغرافة القطري في البطولة العربية للأنديةبليغ حمدي العبقري الطفل «3».. هرب ليلة زواجه من صباح واتخانق مع مطربة بسبب علاقته بعفاف راضي«الجو فيه لسعة برد».. هل تعود الموجة الحارة من جديد؟من بينهم إسماعيل يس وسمير صبري.. «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجوم الراحلينالنيابة العامة تأمر بحبس مدرس لضربه تلميذة الدقهلية وإصابتها بنزيف في المخ
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:31 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

قفزة جنونية في أسعار الذهب.. و«عيار 21» يسجل 1087 جنيهًا

الذهب
الذهب

قفزت أسعار الذهب خلال تعاملات صباح اليوم الخميس 18 أغسطس 2022، في الصاغة المصرية بقيمة 12 جنيه لكل جرام، ليسجل عيار 21 الأوسع انتشارًا والأكثر مبيعًا في مصر سعر 1087جنيهًا، مقابل سعر 1075 جنيها بتعاملات صباح أمس، وفقا لآخر تحديث من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالغرف التجارية وبدون مصنعية للجرام أو ضريبة دمغة.

أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية

ونرصد لكم أسعار الذهب في محلات الصاغة المصرية بالتعاملات صباح اليوم الخميس، والتي جاءت كالتالي:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1240 جنيهًا.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1085 جنيهًا.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 930 جنيهًا.

سجل سجر جرام الذهب عيار 14 725.4 جنيه.

سجل سعر جنيه الذهب، بدون مصنعية أو دمغة أو ضريبة، ليصل إلى مستوى 8680 جنيها.

سجلت سعر أونصة الذهب اليوم في مصر نحو 1780 دولارا.

اقرأ أيضا.. حنان رمسيس لـ«الطريق»: أسعار استحواذ السيادي السعودي على الشركات المصرية مواتيا مع تحركات الأسهم والدولار

أسعار الذهب في البورصات العالمية الآن

وفي وقت سابق تراجعت أسعار الذهب في البورصة العالمية، لتسجل مستوى 1788 دولار للأوقية مقارنة بسعر 1790 دولار للأوقية بتعاملات أول أمس الإثنين، متأثرا بالأحداث العالمية الجيوسياسية، بين أمريكا والصين.