الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

محمود علاء يفكر فى الرحيل عن الزمالك لهذا السبب

محمود علاء لاعب الزمالك
محمود علاء لاعب الزمالك

يبحث محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عرض خليجي للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت "الطريق"، بأن محمود علاء استقر على الرحيل عن نادي الزمالك بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد توتر علاقته بالجماهير البيضاء بجانب خروجه من حسابات الجهاز الفني للابيض بقيادة فيريرا

وكلف علاء وكيله بالبحث عن عرض مناسب للعب في أحد الدوريات الخليجية خلال الموسم القادم، حيث ارتبط اسم اللاعب بالدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نظيره فاركو، في المباراة المقبلة للدوري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فاركو يوم الجمعة، الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الزمالك في الدوري
ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، وذلك بعد مرور ٣٠ جولة من عمر المسابقة.

في سياق متصل، أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.
وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة الإسماعيلي، وشدد على أن محمود حمدي " الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات.

اقرأ أيضًا: هل يرحل سواريش عن الأهلي بعد التعادل أمام إيسترن كومباني؟