الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سميرة سعيد تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة «كرباج».. فيديو

سميرة سعيد
سميرة سعيد

تستعد الديفا، سميرة سعيد، لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «كرباج»، من المقرر طرحها غداً الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتتعاون الديفا مع الموزع طارق مدكور، في أغنية «كرباج»، بعد غياب 20 عامًا من تعاونهما سويا فى أغنية "يوم ورا يوم".

ونشرت الديفا، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، برومو كليب الأغنية الجديد وعلقت عليه كاتبة: "كرباج.. قريبا".

يشار إلى أن أغنية «كرباج» من كلمات الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، وتعتبر السابعة من ألبومها "إنسان آلي" الذي تطرح منه أغنية كل فترة.

وكانت قد طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية "يلا روح"، وهى الأغنية المغربية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخر أغنية مغربية طرحتها، كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

اقرأ أيضًا .. محمد علاء لـ «الطريق»: كنت سأقدم دور ضابط في الاختيار لكن الإمام عطية استفزني