الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يصارع الزمن لضم ناصر منسي

ناصر منسي لاعب البنك الأهلي
ناصر منسي لاعب البنك الأهلي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى حسم صفقة ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلمت "الطريق" أن إدارة نادي الزمالك فتحت باب التفاوض مع ناصر منسي خلال الأيام الماضية، لدعم صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحب اللاعب بشكل مبدئي بالعرض المقدم من نادي الزمالك، حيث أبدى موافقة للانضمام إلى صفوف الأبيض بشرط التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة ناديه.

ويصارع نادي الزمالك الوقت لحسم الصفقة لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك بعد إيقاف القيد والحرمان من إتمام الصفقات على مدار الموسم الحالي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المقبلة للدوري، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، وذلك بعد مرور 31 جولة من عمر المسابقة.

في سياق متصل، أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على فاركو بالدوري، ووجه التحية للاعبي الأبيض سواء الكبار أصحاب الخبرات واللاعبين الشباب.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي، أن الفريق على بعد مباراة واحدة للتتويج ببطولة الدوري، والجميع بذل قصارى جهده في الفترة الماضية، وهناك العديد من الأسماء التي لم تكن معروفة للجماهير من قبل وأصبحت من العناصر الأساسية حاليا.

وأضاف أن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري بإستاد القاهرة ويرغب في أن يتواجد حضور جماهيري مكثف في المباراة، مشددا على أن هناك انسجام في الوقت الحالي بين الجماهير ولاعبي الفريق.

وقال المدير الفني: "أؤمن بقدرتنا على الفوز في المباراة المقبلة وحصد الثلاث نقاط للتتويج بلقب الدوري، وفي حالة حدوث أي نتيجة بخلاف الفوز سيكون أمام الزمالك مباراتين في المسابقة وسيستطيع حسم اللقب".

وشدد فيريرا على أن اللاعبين الشباب نجحوا في تعويض غياب بعض اللاعبين الكبار وسيكونون مستقبل النادي، وأوضح أن مباراة فاركو كانت صعبة لأن المنافس فريق جيد ولم يستقبل أهدافا كثيرة في الدوري، وأضاف أن طريقة لعب فاركو جيدة تناسب اللعب في الدوري المصري ولكنها تحتاج متطلبات خاصة للاعبين في الناحية الهجومية.

وأوضح فيريرا أن الفريق لن يحصل على راحة قبل لقاء الاتحاد السكندري بسبب ضغط المباريات، مضيفا أنه في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة سيمنح بعض اللاعبين راحة في المباريات المتبقية في الموسم لأن الزمالك لن تكون لديه راحة كافية في ظل ارتباط الفريق بمنافسة جديدة بعدها.

وقال المدير الفني: "ليس لي علاقة بمستوى المنافسين والزمالك يجب أن ينظر لكرة القدم بصورة خاصة، وينظر لأفضل اللاعبين في مصر وأفضل 5 لاعبين أجانب لتدعيم الفريق، ولكن إذا كان الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر لن يحتاج النادي النظر للاعبين خارج الزمالك".

وتابع: "نحتاج مساعدة اتحاد الكرة في تنظيم المسابقات وظهور عدد شباب أكثر في كل الأندية لأن ذلك يجب أن تكون خطة قومية وليست فكر لنادٍ معين من أجل تطوير كرة القدم".

وفاز فريق الزمالك على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 75 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة.

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور يهاجم جماهير الإسماعيلي بعد الاعتداء على حافلة النادي الأهلي