الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من راغب علامة بعد أزمة صوره مع زوجة السفير العراقي.. القصة الكاملة

صور راغب علامة مع السفير العراقي وحرمه
صور راغب علامة مع السفير العراقي وحرمه

ما زالت أزمة صورة الفنان راغب علامة مع سفير العراق بالأردن وحرمه تثير غضب الشعب العراقي وعلى الرغم من رفض الفنان التعليق على الجدل المثار إلى خرج عن صمته وتحدث عن الصورة.

أزمة صورة راغب علامة وسفير العراق وحرمه

أعاد الفنان راغب علامة نشر مقطع فيديو من برنامج "مانشيت أحمر" المذاع عبر شاشة قناة الشرقية العراقية حيث تناول تصريحاته التي أوضح فيها إنه يرفض الحديث عن صوره مع السفير العراقي حيدر العذاري وحرمه.

وعلق على الفيديو الذي نشره عبر صفحته بموقع "إنستجرام": "الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم الظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم".

واستشهد بآية من القرآن: "لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار.. صدق الله العظيم"، وكان قد أشار عبر البرنامج إلى أن هناك علاقة عائلية تربطه بالسفير العراقي في الأردن".

راغب علامة والسفير العراقي في الأردن

ووصف أيضًا خلال تصريحاته أن سفير دولة مثل العراق، بلد الذوق والكرم والفن والثقافة والمحبة، لكنها ليست بلد التعصب والتزمت، موضحًا أن هذه الضجة المثارة لها خلفيات أخرى لا دخل له فيها، وذلك بحسب قوله.

واستعان راغب علامة أيضًا بحديث للرسول، ردًا على الانتقادات والتعليقات السلبية قائلًا: "فيعودوا إلى ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن شر الناس عند الله منزلة يوم القيامة من تركه الناس اتقاء شره".

وكانت الأزمة قد بدأت بعدما شارك الفنان راغب علامة، متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور له مع السفير العراقي حيدر العذاري وحرمه وبعض الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: حقيقة حريق استديوهات «العدل جروب».. أول رد من الشركة

غضب الجمهور العراقي من راغب علامة

وبعدها تعرض راغب علامة للكثير من الانتقادات والهجوم من الجمهور العراقي لعدم التزامه بالطرق الرسمية في الصور مع الدبلوماسيين، حتى أن وزارة الخارجية العراقية استدعت سفيرها في الأردن.

اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج «حبر سري» الموسم الثالث.. النجوم يبوحون بأسرار لأول مرة

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل غنائي جديد له في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي والمقرر له يوم 25 أغسطس الجاري.

وتتنوع أسعار تذاكر حفل راغب علامة في ثلاث فئات الأولى على طريقة الطاولات الأولى بسعر 25000 جنيه لـ 10 أفراد، والفئة الثانية تضم ستة أفراد بسعر 6000 جنيه، أما الفئة الثالثة سعر التذكرة بها 800 جنيه.