الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مبرمجو الموسيقى العربية ومنظمو المهرجانات يشاركون ببرنامج التبادل العربي السويسري

أرشيفية
أرشيفية

زار بعض مبرمجي الموسيقى ومنظمي المهرجانات من المنطقة العربية، مدن سويسرية مختلفة للتعرف على المشهد الموسيقي السويسري ومهرجاناته الصيفية.

التبادل العربي السويسري للمبرمجين يتعرف على المشهد الموسيقي

جاء ذلك في إطار برنامج التبادل “العربي السويسري” للمبرمجين، وفق بيان المؤسسة الثقافية السويسرية “بروهلفتسيا القاهرة”.

وأضاف البيان أن “الجولة التي نظمتها ”Sable & Chaux and Prozess" تضم مشاركين من الأردن “لمى حزبون، مهرجان عمان جاز”، فلسطين “ليان ناجريان، بلا جمهور”، المغرب “نجلا اوبنا، المهرجان النسوي ايض نتعالين”، لبنان “يارا مراد، مهرجان بيروت اند بيوند الدولي للموسيقى”، ومن الجزائر “رضا مهني، مشروع المتنقل”.

وتضمنت الجولة حضور بعض المهرجانات الموسيقية والمساحات بمدن مختلفة بسويسرا.

وبالتوازي مع برنامج التبادل العربي السويسري للمبرمجين، شارك أعضاء فريق مهرجان Sailing Stones من تونس في الجولة كجزء من أنشطة مشروع الأحجار المتحركة الذي يمتد لثلاث سنوات والذي تم اختياره من الدعوة المفتوحة To Gather للتعاون بين المؤسسات الثقافية في سويسرا ونظرائهم في المناطق المختلفة التابعة لمكاتب بروهلفتسيا.

اقرأ أيضا http://دار الشروق تصدر رواية «مناورة الملكة» للروائي والتر تيفيس