الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. عملاء «أوبر» يكشفون تفاصيل صادمة عن الشركة

قطعوا شركة أوبر
قطعوا شركة أوبر

تصدر هاشتاج "قطعوا شركة أوبر"، صفحات التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، لسوء التعامل مع العملاء بحسب بعض عملاء الشركة، ومن المعروف أن شركات المواصلات الحديثة مثل أوبر، تعمل على خدمة العملاء ولكن لم يكن الأمر كذلك كما قال أحد العملاء المتضررين من الشركة.

استغلال اسم الشركة

لن يمل النصاب من التفنن في تطوير طرق النصب على المواطنين، حيث يبتكر النصاب طرق جديدة كل حين وآخر حتى يحصل على الأموال بكل سهولة، ومع تطور التكنولوجيا وأساليب المواصلات الحديثة مثل شركة" أوبر"، يستغل بعض معدومي الضمير اسم الشركة في النصب على العملاء، وبحسب ما قالت أسماء محمود أحد عملاء شركة أوبر، إن الشركة لغت خدمة العملاء، كما أنها لغت تواصل العميل برقم الكابتن مباشرة.

عدم توفير خدمة الشكاوى

وأضافت إحدى العميلات، في حديثها لـ"الطريق"، أنها طلبت كابتن الشركة لتوصيل طلب من منطقة الوراق إلى محطة رمسيس، وبعد انتهاء الرحلة تركت حقيبتها الشخصية داخل السيارة، وعندما تواصلت مع الكابتن مرة أخرى تم رفض المكالمة الهاتفية ولم يعثر عليه حتى الآن، متابعة أنها لا تستطيع الوصول إلى أحد من خدمة العملاء بسبب عدم توفر هذه الخدمة داخل الشركة.

وقال آخر: "المشكلة بقي إني طلبت وركبت ووصلني والدنيا تمام .. هوب بعد ما نزلت من أوبر والراجل مشي اكتشفت إني نسيت جراب النظارة والإيربود في الكنبة اللي ورا وحاولت أتصل برقم الكابتن اللي كلمته عليه قبل ما أركب قالي لا يمكن الاتصال".

شكوى بلا مردود إيجابي

وتابع أحد العملاء، أنه تقدم لعمل شكوى على الرحلة ولكن لم يتم الرد عليه حتى الآن: "محدش يركب أوبر عشان لو نسيت حاجة مهما كانت غالية مش هترجعلك".

"الكابتن خد شنطة سفري ومشي"

ووصف أحد عملاء شركة أوبر بأنهم لصوص، قائلا: "الكابتن خلاني نزلت أفك عشان مكنش معايا فكة رفض إني أخد شنطة سفري معايا لحد ما أجيب له الفلوس ولما نزلت أخد الشنطة ومشي بيها".

أحد العملاء يبحث عن الأمن والأمان

وقال آخر: "حقيقي أنا مش عارف إزاي ده أمن وأمان وإنها شركة محترمة.. لما تركب مع كابتن ويسرق مني الموبايل أقول أمن وأمان إزاي بعد كده".

"مش سرقة بس"

عبرت إحدى مستخدمي خدمة "أوبر"، عن استيائها بشأن تصرفات كابتن الرحلة، قائلة: "بعد ما انتهت الرحلة الكابتن بعتلي رسالة إنه عايز رقم أختي اللي كانت معايا ده أكيد تصرف غير طبيعي".

اقرأ أيضا:بعد التحذير من استخدامها.. ما هي مادة «إديتا» المضافة على الفول المدمس؟