الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جهاز العبور الجديدة: الانتهاء من وحدة مرور ومحطة مركبات بمنطقة الـ 2600 فدان

وحدة المرور
وحدة المرور

قال المهندس أحمد على، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، إنه جارٍ الانتهاء من وحدة مرور ومحطة فحص مركبات تحت إشراف وزارة الداخلية بمنطقة الـ2600 فدان بحي الكرامة على مساحة 7 أفدنة.

وأضاف على، أن المحطة تتكون من (مدرسة قيادة – وحدة فحص فني – مبنى إداري ومحطة وقود)، لتعود بالفائدة على السكان ولخدمة المناطق المحيطة بالمدينة.

على جانب آخر، وجه المهندس أحمد على، بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الزراعة وتنسيق الموقع لعمارات الإسكان الاجتماعي ذي الطابع الحديث، والتي تضم ٧٨ عمارة بإجمالي ١٨٧٢ وحدة.

وأكد، أنه تم تكثيف العمل بطريق الـ R2 الرابط بين الطريق الدائري الأوسطى والطريق الدائري الإقليمي بطول ١١ كم ومرورا بالأحياء السكنية الجاري تنفيذها ومنها الحيين (15، 16).

يأتي ذلك في إطار سرعة الانتهاء من تنفيذ شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بالمدينة وربطها بالطريق الدائري الإقليمي، وكذا الطريق الدائري الأوسطى حفاظا على أمن وسلامة الحركة المرورية وتسهيل حركة تنقلات المواطنين داخل المدينة.

اقرأ أيضا: الإسكان تصدر 7 قرارات جديدة لإزالة المخالفات والتعديات على أراضي الدولة