الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: توجيهات رئاسية بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات بالعاصمة الجديدة

اجتماع الحكومة
اجتماع الحكومة

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم مع عدد من الوزراء والشخصيات المعنية لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحسبًا لانتقال الحكومة بكامل طاقته للعمل من مقراتها بالعاصمة الإدارية.

وأكد رئيس الوزراء، على أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات بالعاصمة، لبدء عمل الحكومة بكافة طاقتها من مقراتها بالعاصمة الجديدة .

من جانبها استعرضت المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، الموقف التنفيذي للعديد من المشروعات الخاصة بانتقال الحكومة لمفراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت الموقف التنفيذي للمباني الحكومة، ومنظومة التحول الرقمي، ومشروعات النقل بالعاصمة، بالاضافة إلى الوحدات السكنية الخاصة بالعاملين.

اقرأ أيضًا: الصحة العالمية: 8 دول بإقليم المتوسط تعاني من تفشي الكوليرا.. وعلينا الحذر

حضر الاجتماع، الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والفريق كامل الوزير، وزير النقل، والمهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، والدكتور إيهاب أبو عيش، نائب وزير المالية للخزانة العامة، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة للتنمية العمرانية.