الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب وفتاة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات

حادث -ارشيفية
حادث -ارشيفية

شهدا الكيلو 150 بِطْرِيق الواحات البحرية، حادث انقلاب سيارة ملاكي، أسفر عن مصرع شاب وفتاة بدائرة مركز شرطة الواحات البحرية بالجيزة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من الخِدْمَات المعنية بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ووجود ضحايا بالكيلو 150 بطريق الواحات البحرية بالجيزة، وبالانتفال والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي واسفر الحادث عن مصرع شاب وفتاة وتم نقلهم للمشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي صرحت بدفنهم عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.
فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور.

اقرأ أيضًا: استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين

وفي سياق آخر، أصيب 8 أشخاص، اليوم السبت، في انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق الكريمات اتجاه حلوان، بسبب اختلال عجلة القيادة من يد السائق، وأسرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي في الاتجاه القادم من الكريمات بمدينة حلوان بالقاهرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أنه في خلال سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلبت ، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخص، ورفع رجال المباحث آثار الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.