الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بايدن مهدد بالعزل.. نواب أمريكيون: فشل في حماية أمننا وجرائمه كثيرة

طالب عدد من المحافظين بالكونجرس الأمريكي، بعزل الرئيس جو بايدن، مؤكدين أنه ارتكب خلال فترة توليه الرئاسة جرائم متعددة، تستوجب تنحيه عن المنصب.

بحسب صحيفة "ذي هيل" الأمريكية، فإن الطلبات لن تقلى اهتماما كبيرا في تلك الفترة، بسبب سيطرة الديمقراطيين على مجلس النواب الأمريكي، ويعول المحافظون على فترة ما بعد التجديد النصفي، حيث يأملون في حجز مقاعد أكثر الجمهوريين.

المحافظون أكدوا في دعواهم التي قدمهوها للكونجرس الأمريكي، أن تصرفات بايدن طول الفترة الماضية كانت غير لائقة برئيس دولة بحجم الولايات المتحدة، كما عبروا عن غضبهم الشديد من قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان، وهو ما يهدد بإرهاب عالمي.

وقال النائب الجمهوري "بوب جود" إن بايدن يجب أن يسأل بسبب فتحه لـحدود أمريكا الجنوبية، ما جعل المواطنين يشعرون بقلق شديد.

ولفت إلى أن الأغلبية الجمهورية عليها أن تبدأ في محاسبة الرئيس جو بايدن، في أول لحظة تسمح فيها الفرصة بذلك.

أما ماري ميللير، وهي عضو أيضا بالكونجرس، قالت إن بايدن تسبب في مقتل 11 جنديا أمريكيا، بسبب قراره السيء عند الانسحاب من أفغانستان.
وأكدت في تغريدة سابقة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن بايدن يجب أن يعزل من منصبه، إضافة إلى عدد من المسؤولين في البنتاجون، والذي فشلوا في حماية الأمن القومي لأمريكا.

اقرأ أيضا| تايوان تطلق النيران باتجاه طائرات صينية