الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير الزراعة للنواب: أصبحنا نموذج نجاح لدول كثيرة في مشروعات مثل محطة «بحر البقر»

وزير الزراعة
وزير الزراعة

عقد حزب مستقبل وطن بمقر الأمانة العامة اجتماعا موسعا مع وزير الزراعة السيد القصير؛ وذلك ضمن خُطَّة الحزب في العمل الرقابي ومتابعة برامج الحكومة، وما يتم تنفيذه على أرض الواقع من مشروعات تنموية تخدم الصالح العام، وذلك بحضور قادة الحزب وعلى رأسهم المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وممثل الأغلبية البرلمانية.

من جانبه، قال "القصير" إن الحكومة تسعى جاهدة لحل أزمات ملف الأمن الغذائي وتحديات أزمة ارتفاع الأسعار، موجها بضرورة تخفيف طلبات نواب البرلمان (شيوخ – نواب) حول مشروعات النفع العام على الأراضي الزراعية؛ وذلك لحماية الرقعة الزراعية.

ونوه وزير الزراعة أن مصر تسعى للتصدي للشائعات التي تجابه مشروعها التنموي، فلا توجد دولة على مستوى العالم رفض أو أوقف التصدير المصري لها، وأصبحنا نموذجا دوليا في مشروعات كثيرة ومنها محطات معالجة الصرف الزراعي ببحر البقر.

اقرأ أيضا: بعد القرار الجمهوري بتعيينه قائمًا بأعمال رئيس الرقابة الإدارية.. من هو اللواء عمرو عادل؟

وأضاف السيد القصير أن كافة الطلبات المقدمة بشأن النفع العام على الأراضي الزراعية، يمر أولا على مجلس الوزراء لمناقشته والبت فيه، حفاظا وحماية للرقعة الزراعية، وبالتالي علينا أن نخفف المشروعات المتعلقة بالنفع العام بشأن الأراضي الزراعية.