الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من عموري بعد فسخ تعاقده مع المصري

عموري
عموري

علق عمرو عبد الفتاح «عموري»، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، على رحيله من النادي بعد طلبه فسخ التعاقد، رغبة منه في خوض تحدي جديد.

وقال عموري، عبر حسابه على «إنستجرام»: «والله ممرتش بأصعب من الموقف ده.. الكلمات دائمًا وأبدًا في الفراق صعبة خصوصًا أنني مفارق مُحب لجمهور المصري بما رأيته من كم حب كبير ومسانده وتقدير».

وأضاف: «أعلن رحيلي الجسدي عن النادي المصري وجمهور بورسعيد الكبير، لكن دائمًا وأبدًا أنتم في قلبي، ولم أبخل أبدًا بمجهود أو نقطة عرق واحدة من أجل الفريق وكان هدفنا دائمًا إسعاد الجمهور».

وتابع: «كل الشكر على كمية الدعم والحب الرهيب الذي رأيته منكم لي وأتمنى لكم السعادة على قدر ما رأيت منكم من حب.. ستظلون في قلبي دائمًا، وأتمنى أنني أكون مثلت النادي خير تمثيل وأسعدتكم على قدر المستطاع.. كل الشكر للاعبين الرجالة، تشرفت بتواجدي معكم.. كل الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري وجميع العاملين فالنادي».

وأتم: «أتمنى التوفيق من كل قلبي للنادي المصري وأن تكون الفترة القادمة مصدر سعادة للجمهور، وأتمنى من الجميع الدعاء لي في الفترة القادمة.. أشوفكوا بخير».

اقرأ أيضا: رحيل ريكاردو سواريش عن الأهلي رسميا

أبو علي يوجه الشكر لحسام حسن وجهازه

وجه كامل أبو علي، رئيس النادي المصري، الشكر لحسام حسن المدير الفني للقلعة الخضراء وجهازه الفني والإداري والطبي على ما قدموه للفريق الأول بالنادي خلال فترة تعاقدهم السابقة.

وجاء هذا القرار عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في صباح اليوم الأربعاء، بالنادي الاجتماعي بحي الضواحي وسوف يعلن مجلس أبو علي عن اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القادمة.

واعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية فوز مجلس إدارة النادي المصري الجديد برئاسة كامل أبو علي، والذي أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية للنادي المصري نتيجته الاثنين الماضي بالنادي الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي