الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:24 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يحدد موقفه النهائي من المشاركة ببطولة كأس الرابطة

رابطة الأندية
رابطة الأندية

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ببطولة كأس الرابطة المحترفة.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "لن يشارك الأهلي ببطولة كأس الرابطة، حيث لا يوجد أي عقوبات على الانسحاب، وكان المارد الأحمر يرغب في المشاركة بالبطولة، ولكن لديه 7 لاعبين من المنتخب الأول و 4 في الأولمبي إلى جانب غياب المحترفين، لذلك من الصعب المشاركة في هذه البطولة".

وتابع: "ويجهز النادي الأهلي قرار الاعتذار عن بطولة كأس الرابطة المصرية، في الساعات المقبلة للإعلان عن الانسحاب بشكل رسمي".

وكان النادي الأهلي قام بإرسال خطابا لرابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه تأجيل مباراة كأس الرابطة أمام المصري، التي من المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الدولي، استنادا بمبدأ انضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف.

وحال عدم انسحاب الأهلي من البطولة، سوف تكون المواجهة بينه وبين فريق المصري البورسعيدي يوم الإثنين المقبل، الموافق 27 مارس الجاري، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن حسابات لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

يذكر أن، المباراة ستذاع في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة والربع بتوقيت أبو ظبي.