الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:58 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. موعد سحب قرعة كأس رابطة الأندية المصرية

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 14- 3- 2023، إقامة مراسم سحب قرعة كأس الرابطة، حيث يقام ذلك بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، في تمام الساعة الثانية ظهرا.

وكان مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، كشفوا عن إنه سيتم إقامة مباريات دوري الثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، خلال الفترة من 19 إلى 30 مارس الشهر الجاري، وهي مدّة التوقف الدولي.

وفي سياق متصل، قام مجلس إدارة الجبلاية عددا من القرارات، التي نصت على، تكليف خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد وحازم إمام عضو المجلس بمرافقة بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مالاوي.

كما والت اللواء حلمي مشهور ومحمد بركات بمرافقة بعثة المنتخب الأولمبي في زامبيا.

موعد مباراة مصر ومالاوي بتصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة غريمه منتخب مالاوي يوم 24 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

ومن المنتظر انطلاق المباراة التي تجمع بين حفدة الفراعنة ومالاوي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

مجموعة المنتخب الوطني بتصفيات أمم إفريقيا

يقع المنتخب الوطني في مجموعة بمرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا برفقة كلا من، منتخب مالاوي، إثيوبيا، غينيا.

ويذكر أن، منتخب مصر يحتل المركز الرابع والأخير من ترتيب مجموعته، وذلك برصيد 4 نقاط، جمعهم تحت قيادة المدرب المصري إيهاب جلال، الذي تولي مهمة تدريب الفريق بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.