الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:52 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… المصري البورسعيدي يُعلن إقالة حسام حسن

حسام حسن
حسام حسن

أصدر نادي المصري البورسعيدي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا، وذلك من أجل الإعلان عن إقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وجهازه المعاون.

وأكد نادي المصري البورسعيدي في بيانه: "نظرًا للتجاوزات الغير عادية والغير مقبولة والغير مبررة من كلا من حسام حسن المدير، الفني للفريق الأول، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسُا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة أسوان وعقب انتهاءها والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق الثالث من مايو الجاري".

أقرأ أيضًا: عاجل.. كهربا يُجدد عقده لـ«موسيمن» مع الأهلي

وأضاف بيان نادي المصري البورسعيدي: "كذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي، ورغبة كثير من اللاعبين بطلب إنهاء التعاقد مع النادي بسبب المعاملة السيئة والإهانة من حسام حسن، وبعد تقدم بعض أعضاء الجهاز الإداري بمذكرات بإقرارهم بتجاوز كلا من حسام حسن، وإبراهيم حسن بسبهم لمجلس الإدارة واللاعبين وتأييدا لما تقدم به اللاعبين بالإهانة والمعاملة السيئة".

وأنهى المصري بيانه قائلًا: "قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع، إقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة، مع تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري".