الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الحفل الختامي لمحمد حماقي في العلمين

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفلا غنائيا غدًا الجمعة، في الساحل الشمالي، ضمن ختام فاعليات مهرجان العلمين.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في العلمين

طرحت تذاكر الحفل عبر موقع "تذكرتي"، وجاءت الأسعار مقسمة إلى فئتان الأولى Regular بـ 400 جنيهًا، والثانية Vip Platform بـ 800 جنيهًا.

موعد بدء الحفل

يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتستمر حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد حماقي خلال الحفل عدد كبير من أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور باستمرار، بالإضافة إلى أغنياته الجديدة قلبي حبك جدًا وأدرينالين التي طلبها منه الجمهور في أكثر من حفلة منذ طرحها.

محمد حماقي يروج لحفله الأخير في العلمين

روج المطرب محمد حماقي للحفل، ونشر بوستر الحفل عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، وعلق قائلا: "مستنيكم يوم الجمعة 2 سبتمبر في الحفل الختامي لمهرجان العلمين".

اقرأ أيضًا .. عمر مصطفى متولي ينضم لفيلم «مستر إكس»

حفل محمد حماقي الأخير في العلمين

أحيا المطرب محمد حماقي حفل غنائي حفل غنائي بمدينة العلمين يوم 23 يوليو الماضي، وقدم حماقي خلال الحفل عدد كبير من أغانيه وسط تصفيق حار من الجمهور، مثل: "لو هتسيب، أحلى حاجة فيكي، كان وكان، دا حبيبي، أم الدنيا، يا ستار، نفسي أبقى جنبه، ظلموني، لا ملامة، من البداية، جمالها استثنائي، وافتكرت، ما بلاش، زيها مين، من قلبي بغني، بقيت معاه، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد سعد، الذي صعد إلى المسرح مع حماقي وقدما معًا أغنية أحمد سعد الشهيرة "سايرينا يا دنيا".

آخر أغنيات محمد حماقي

طرح المطرب محمد حماقي أغنية الأخيرة بعنوان "قلبي حبك جدًا"، عبر القناة الرسمية للفنان محمد حماقي بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ولحن عمرو مصطفى، ومن توزيع وميكس أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية أكثر من 5 مليون نسبة مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا .. نوال الزغبي بعد ختام مهرجان القلعة: «الله على جمالك يا مصر»