الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ويجز يحيي حفلا غنائيا بالأردن غدا.. اعرف أسعار التذاكر وشروط الحضور

ويجز
ويجز

لأول مرة يُحيي مطرب الراب ويجز أول حفل غنائي له بدولة الأردن في عمان، وذلك غدًا الجمعة 2 سبتمبر.

ومن المتوقع أن يقدم العديد من الأغنيات أثناء الحفل، مثل: "دورك جاي، كيفي كده، وأغنية باظت التي يتفاعل معها الجمهور باستمرار ويطلبها منه في جميع حفلاته".

أسعار تذاكر حفل ويجز بالأردن وشروط الحفل

جرى طرح أسعار التذاكر للحفل، والتي جاءت مقسمة إلى فئتين: الأولى بسعر 60 دينارا، والثانية 40 دينارا، وتعرض ويجز لهجوم شديد بسبب أسعار التذاكر، حيث وجدها البعض مبالغ فيها.

شروط حفل ويجز بالأردن

ومن شروط الحفل أن يقوم الجميع بارتداء ملابس باللون الأبيض، وهذا الأمر الذي علق عليه ويجز من خلال خاصية استورى عبر موقع "إنستجرام"، قائلا: "أنا طالع أرد على موضوع إن كل الناس تلبس أبيض في الحفل، لا عادي كل واحد يلبس اللي يريحه ويناسب شخصيته، ويكون لون مريح للعين مش زي الفسفوري مثلًا، ومحدش ليه الحق يفرض عليك تلبس إيه".

ويجز يروج لحفله في الأردن

نشر مطرب الراب ويجز عبر صفحته على "إنستجرام" بوستر الحفل، وعلق: "عمان، أنا هنا أخيرًا، مستنيكم في نادي جولف البشارات، متحمس أشوفكم بكره".

اقرأ أيضًا .. نوال الزغبي بعد ختام مهرجان القلعة: «الله على جمالك يا مصر»

آخر أغنيات ويجز

طرح ويجز أغنية بعنوان "أميرة" بالاشتراك مع الموزع آش، وتخطت الأغنية المليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب"، وقد تعرض ويجز لهجوم شديد فور طرح الأغنيه بسبب وجود تشابه كبير في اللحن بينها وبين أغنيته "البخت" من حيث الألحان.

اقرأ أيضًا .. تفاصيل الحفل الختامي لمحمد حماقي في العلمين