الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تين هاج يفاجئ كريستيانو رونالدو قبل مواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

تين هاج وكريستيانو رونالدو
تين هاج وكريستيانو رونالدو

وجه الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ضربة قوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليستر سيتي في المباراة التي ستقام في التاسعة مساءً على ملعب""كينج باور"، معقل الثعالب في إطار منافسات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، منذ قليل، أن مدرب مانشستر يونايتد قرر إستبعاد كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة ليستر سيتي بقمة البريميرليج.

ونشرت صحيفة "سبورتس ميل" البريطانية، أن تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، لم يرى أداء اللاعب مؤثر في التشكيل الأساسي للفريق، ولم يظهر بشكل لافت، حيث لم يعتمد عليه منذ بداية الموسم، وذلك بعد اقترابه من أحد أندية الدوري الإيطالي.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوزًا صعبًا على ساوثهامبتون، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق مانشستر يونايتد

اقرأ أيضًا: بقيادة فيتوريا.. مواعيد مواجهات منتخب مصر بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

والجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة.