الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أول قرار من منتخب مصر للناشئين بعد الخروج من كأس العرب

منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين

تقدمت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم للناشئين مواليد 2006، شكوى رسمية إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، ضد الحكم الدولي اللبناني ماهر العلي، والذي أدار مباراته الأخيرة ضد منتخب المغرب، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، والتي تستضيفها مدينة وهران في الجزائر.

وشهدت مباراة المغرب ومصر التي أقيمت بالأمس عدم احتساب حكم المباراة لركلة جزاء مستحقة لناشئي الفراعنة، بعدما اصطدمت الكرة في يد مدافع أشبال أطلس.

وتطرق المنتخب في شكواه لاكتساح الفراعنة لمنتخب لبنان بنتيجة 9-0 في ثاني مباريات دور المجموعات، ما جعل حكم المباراة يدير اللقاء بشكل غير حيادي.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

مصر تودع كأس العرب للناشئين

وتلقى المنتخب المصري للناشئين الهزيمة بثنائية نظيفة أمام نظيره المغربي، ليودع بطولة كأس العرب للناشئين مواليد 2006، والتي تستضيفها مدينة وهران بالجزائر.

وتأهل الفراعنة لدور ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته كأقوى خط هجوم برصيد 17 هدفًا، وأقوى خط دفاع حيث لم يهتز شباكه بأي اِهداف.

وضرب المنتخب المغربي مواجهة شبه سهلة أمام منتخب اليمن في مباريات نصف النهائي، على أن يشهد لقاء النصف نهائي الآخر قمة إفريقية أسيوية بين الجزائر والسعودية.