الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة عجوز في ترعة بالفيوم.. مكبلة اليدين والقدمين

ارشيفية
ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من جهودها لكشف ملابسات العثور على عجوز مكبلة اليدين والقدمين ملقاة ببحر قرية سنهور بمركز سنورس، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما نلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة سيدة عجوز بقرية بقرية سنهور، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى فاطمة في العقد الثامن من عمرها، ومكبلة اليدين والقدمين ملقاة ببحر قرية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفه لكشف ملابسات الواقعة والاستماع إلى أقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت فريق من الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفية لبيان سبب الوفاة والتصرح بدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا: أول ظهور للمتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي» من جلسة محاكمته.. صور

وفي سياق آخر، توجه رئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفي عبد الخالق، اليوم السبت، لتفقد حالات المصابين في حادث طريق أخميم الجديدة، وذلك بالمستشفى الجامعي.

واطمأن رئيس الجامعة بنفسه عن تواجد كل الطاقم الطبي والتمريضي، وتوافر كل المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

كما شدد رئيس الجامعة، على تسخير المستشفى لكل إمكاناتها لإسعاف الحالات وعلاجها، مشيرا إلى استعداد المستشفى للتدخل الجراحي على الفور في الحالات التي تحتاج الدخول للعمليات.

وأوضح عبد الخالق، أن حالات الإصابة التي استقبلها مستشفى الجامعة بلغت 33 حالة، تباينت بين حالات تعرضت للكسور مختلفة بالجسم، وكدمات وجروح متفرقة ومن بينهم حالتي وفاة.

وكان لقي شخصان مصرعهما وأصيب 31 في انقلاب سيارة نصف نقل كان يستقلها مجموعة من العمال على طريق مدينة أخميم الجديدة بسوهاج، وجرى نقل المصابين للمستشفى وتحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بانقلاب سيارة، وعلى الفور جرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، واتضح إصابة 31 عاملا ومصرع عاملين، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.