الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لليوم الثاني.. استمرار تسجيل الرغبات بالمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل فتح باب التسجيل بالمرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة، اليوم الأحد، من خلال الموقع الإلكتروني في اليوم الثاني لتسجيل الراغبات، إلى جانب السماح بالتسجيل للطلاب الناجحين في الدور الأول بالثانوية العامة لعام 2022، بالإضافة إلى المتخلفين عن التسجيل في الدور الأول والثاني للتسجل.

اقرأ أيضًا: بدء انتخابات نقابة المحامين للتصويت على مقعد النقيب

وقد سمح مكتب التنسيق للطلاب الناجحين في الدور الثاني بتسجيل رغابتهم، وذلك في الفترة ما من السبت الموافق 3/9/2022 حتى يوم الأربعاء الموافق 7/9/2022، فضًلا عن أن التنسيق أقر بحد أدنى 205 درجات لجميع الشُعب، حيث وجهت وزارة التعليم العالي توعية لطلاب هذه المرحلة بطرق التسجيل تجنبًا للوقوع في الأخطاء.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد: «أمطار وشبورة على بعض الأنحاء»

الجدير بالذكر، أن الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي أكد أن المركز الإعلامي للوزارة دشن حملة توعية لطلاب الثانوية العامة بطرق وخطوات التقديم على الموقع الإلكتروني، متابعًا أن خطوات التقديم تشمل جميع الجامعات الحكومية والمعاهد.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن الوزارة تسعى لتدشين حملة ممثلة في هذا الأمر لتقديم الوتوعية والدعم لطلاب شهادات الثانوية الفنية أيضًا خلال الفترة المقبلة، مردفًا أن جميع هذه التوجهات تأتي في إطار مساعدة الطلاب على التقديم عبر الموقع الإلكتروني بطريقة سهل وميسرة.