الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قرار فيريرا.. 4 لاعبين خارج الزمالك الموسم المقبل

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

قبل بداية الموسم الكروي الجديد، اقترب 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الرحيل، بعد قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

4 لاعبين خارج القلعة البيضاء

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا قد استقر بنسبة كبيرة على رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ما بين الاعتزال أو الرحيل على سبيل الإعارة.

ويأتي على رأس قائمة الراحلين، يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض، بسبب تراجع مستواه الفني خلال الموسم الماضي، إضافة إلى محمود علاء مدافع نادي الزمالك والذي يقترب من نادي فيوتشر على سبيل الإعارة، وأيضًا بسبب وجود العديد من اللاعبين في مركزه بمستوى فني متميز.

يوسف أوباما: رقم 11 «نحس» في الزمالك

واستقر الجهاز الفني علي رحيل حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك من صفوف الفريق بنسبة كبيرة، بسبب تواجد التونسي حمزة المثلوثي، والبحث عن لاعب في نفس المركز صغير السن، بجانب اقتراب أيمن حفني من الاعتزال بعد مشاركته مع الفارس الأبيض دقائق قليلة الموسم الماضي .

FilGoal | أخبار | محمود علاء هداف مدافعي الزمالك تاريخيا

الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل

بث مباشر .. مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل .. الرياضة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي الهلال السعودي، في مباراة كأس سوبر لوسيل، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل .

اقرأ أيضًا: الهلال السعودي يستعيد خدمات سالم الدوسري أمام الزمالك