الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طعنها في صدرها وعند استغاثها به ذبحها..والد فتاة البراجيل يروي كواليس مقتلها

ولد المجني
ولد المجني

استعمت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، إلى والد الطفلة أمل المعروفة إعلاميا بـ"فتاة البراجيل" خلال جلسة محاكمة قاتلها.

قال والد الفتاة إنه خرج لجمع القمامة هو وزوجته وابنه وأثناء مرورهم بجوار المنزل أخبره نجله أنه يريد إحضار شيء من المنزل وعندما ذهب وطرق الباب المسكن المتواجدة بداخله شقيقته المجني عليها لم تستجيب له فقرر العودة مرة أخرى إلى والده لفرز المخلفات من القمامة، ومن ثم أحضر الأب ونجله فطارا، وبعدها حضر المتهم أثناء تناولهما الفطار " عزمنا عليه للإفطار معنا فرفض، ومن ثم انصرف".

وأضاف والد المجني عليها أمام هيئة المحكمة، أنه عقب هاتفه أحد الأشخاص من الجيران "تعالي بسرعة في بلوه في البيت" ثم هرول الأب إلى المنزل وأخبره الأهالي أن ابنته مذبوحة داخل الشقة، وعندما دخل الأب إلى غرفتها لم يجدها ووجد نقاط دماء على الأرض وعلى كرسي الانترية، ودخل إلى غرفة نومه فوجد دماء كثيرة وابنته ملقاة على وجهها ومجردة من ملابسها وبها آثار دماء حول رقبتها، وأكمل بأنه عندما حاول معرفة المتهم من خلال كاميرات المراقبة المثبته علي مدخل منزله وجدتها مكسره والأسلاك منزوعة منها، وتبين من كاميرات أخرى أن المتهم كان موجود في المكان، مشيراً إلي أن المتهم كان بيتكلم معه عقب حدوث الجريمة قائلاً "يا خالي أنا اللي هجيب حق أمل وكان بيبكي، وبعد كده جات الشرطة وشتغلت وعرفنا أن أندرو هو اللي ارتكب الجريمة؛

واستطرد والد طفلة البراجيل قائلا "أن علاقته بشقيقته والدة المتهم ليس بها مشاكل وأنه والمتهم يتقابلان يوميا، وأن مكالمة الجيران له كانت حوالي الساعة 11.5 صباحا وعلم من رجال المباحث والنيابة أن ابن شقيقته هو مرتكب جريمة قتل ابنته مع أنه كان يبحث معهم عن القاتل الأمر الذي حال دون الشك فيه.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وأكمل والد الطفلة أمل بأن المتهم اعترف أنه كان ذاهبا مبيت النية أن يغتصب نجلته وعلمه بعدم تواجده وزوجته ونجله لطبيعة عملهم صباحا في جمع القمامة، وأكد والد الضحية بأن نجلته رأت المتهم في الكاميرات وفتحت له الباب عقب علمها بالطارق لأنه نجل خالتها ولم تتوقع غدره بها مشددا بأن ابنته المجني عليها لا تفتح الباب مطلقا لغريب، وطالب والد المجني عليها بالقصاص العادل من قاتل ابنته وجلس مرددا "هاتولي بنتي وأنا أسامح أندروا.. هاتولي بنتي ومش عاوز حاجه تانية.. أنتي فين يا أمل؟".