الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عرض زواج وتعنيف بودي جارد» .. أبرز لقطات حفل محمد حماقي بالإسكندرية.. صور

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا المطرب محمد حماقي، مساء أمس الأحد، حفلا غنائيًا بفندق جولدن جويل في سيدي جابر بمدينة الإسكندرية، احتفالًا بتخرج دفعة جديدة من كلية تجارة إنجليزي جامعة الإسكندرية.

وشهد الحفل العديد من المفاجآت على مدار ساعتين، قدم حماقي خلالهم باقة كبيرة من أجمل أغنياته، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز لقطات الحفل في الإسكندرية.

أغنيات حماقي خلال الحفل

وظهر حماقي، في الحفل بإطلالة باللون الأسود، كما اعتاد على الظهور إما باللون الأسود أو الأبيض، ومن أبرز أغاني الحفل: "من البداية، جمالها استثنائي، لا ملامة، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي، قلبي حبك جدًا، والتي طالب الجمهور بإعادتها مرة أخرى، وحرص على التقاط بعض الصور التذكارية مع جمهوره.


عرض جواز أثناء الحفل

وتقدم أحد الحاضرين لخطبة فتاة في حفلة تخرجها، وقال: "يا جماعة أنا أعرفها بقالي سنة ومقولتلهاش بحبك"، ونزل على ركبتيه وقدم لها خاتم الخطوبة، وقام الحاضرون بمناداة حماقي الذي قال: "إيه ده خطوبة؟، هي وافقت ولا لا أوعوا تكسفوني.. مبروك ربنا يوفقكم أنا عزمتكوا في الخطوبة متنسوش تعزموني في الفرح"، وقال حماقي: "أنا كنت ناوي أغني أغنية دراما بس مش هينفع كده.. كنت هغني لو هتسيب بس لازم كده نغني أغنية فرفوشة"، وأهدى لهم أغنيته الشهيرة "قدام الناس".

اقرأ أيضًا .. الشيطان أغنية جديدة لـ طارق الشيخ.. تعرف على كلماتها.. فيديو

غناء حماقي مع فتاة من ذوي الهمم

صعدت على المسرح فتاة من ذوي الهمم ودار بينها وبين حماقي حوار، وغنى لها حماقي أغنية "قلبي حبك جدًا"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

حماقي يوقف الحفل ويعنف بودي جارد

أوقف محمد حماقي الغناء بسبب تعنيف أحد البودي جارد لفتاة كانت تحاول أن تصعد إلى المسرح، فقال له حماقي: "سيبها تنط هيحصل إيه يعني؟ أنت ممكن تمنعها تنط بس مش كده الشد بالطريقة دي مش أسلوب.. أنت لو وقفت قدامها هي مش هتدخل بس كده مينفعش.. أنت هنا عشان تحميهم هما أنا واقف هنا مش هيحصلي حاجة لكن إنت بتحميهم هما".

بنت صغيرة تقتحم المسرح

وأثناء غنائه أغنية "قلبي حبك جدًا"، صعدت بنت صغيرة إلى المسرح ترتدي تيشرت مطبوع عليه صورة حماقي وقامت باحتضانه، وأمسك يديها وغنت معه الأغنية.

محمد حماقي يشكر فريق عمله والقائمين على الحفل

في نهاية الحفل، وجه المطرب محمد حماقي الشكر لجمهور الإسكندرية، ومدير أعماله المنتج حمدي بدر، والـfire works show والمسؤول عنه الفنان أحمد عصام، الذي أكد أن حماقي ليس له مثيل في شخصيته أو تقديمه الجديد في الموسيقى الخاصة به.

اقرأ أيضًا .. غادة عبد الرازق تبدأ تصوير حكاية «تحت الحزام» وهذا موعد عرضه