الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكلية العسكرية التكنولوجية تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان جودة التعليم

حصلت الكلية العسكرية التكنولوجية على شهادة الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك في إطار حرص القوات المسلحة على الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

بدأت الفعاليات بجولة تفقدية داخل مجموعة من أحدث المعامل الهندسية المتطورة أعقبه استعراض مشاريع التخرج لطلبة الكلية التي أظهرت مدى كفاءتهم في تنفيذ تلك المشاريع، تلا ذلك عرض فيلم تسجيلي من إعداد إدارة الشئون المعنوية تناول نشأة الكلية وتطورها وما تشهده من تطور تكنولوجي.

وألقى اللواء أركان حرب حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية كلمة رحب خلالها بالحضور، مؤكداً على دعم القوات المسلحة للمنظومة التعليمية والبحثية، واتباع أفضل الطرق لضمان جودة التعليم وتخريج أجيال قادرة على التسلح بالعلم والمعرفة لخدمة الوطن.

بدورها، أكدت الأستاذة الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد على إستمرار التعاون المثمر والبناء مع المنشآت التعليمية داخل القوات المسلحة، وفقاً لأحدث النظم العلمية والتكنولوجية للوصول إلى المستوى الذي يليق بها وبتجربتها الرائدة.

واختتمت الفعاليات بمنح شهادة الإعتماد المؤسسى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد للكلية العسكرية التكنولوجية.

اقرأ أيضا: توجيه رئاسي بالاستمرار في دراسة تداعيات الأزمات الدولية على أداء الاقتصاد

حضر الفاعليات مساعد وزير الدفاع للتسليح، وعدد من قادة القوات المسلحة وممثلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ورئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.