الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور لرئيس فيوتشر بعد رفض التنازل عن عمر كمال: «هديلك في وشك.. نسيت نفسك يالا؟»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على رئيس نادي فيوتشر بعد رفضهم انضمام عمر كمال عبد الواحد، لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب البرتغالي جوسفالدو فيرير، المدير الفني للأبيض، عودة عمر كمال عبد الواحد، لحاجته إلى خدماته في مركز المدافع الأيمن؛ وذلك بعد رحيل حازم إمام عن الفريق.

وقال "منصور" في تصريحاته لقناة الزمالك: "طلبنا عودة عمر كمال عبد الواحد لنادي الزمالك مرة أخرى، ولكن رئيس فيوتشر طلب ضم مروان حمدي، وسيد نيمار، ومحمود علاء مقابل عمر كمال عبد الواحد!! لأ ده أنا هديلك في وشك أنت وشوبير، وعلي ماهر الخدام، إنت نسيت نفسك يالا؟".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: زيزو رفض عرض بـ150 مليون جنيه من نانت الفرنسي

وأضاف: "عمر كمال عبد الواحد كان يرفض السفر مع فيوتشر لخوض مباراة الفريق ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية لرغبته في الانضمام للزمالك، ولكن أجبر من قبل إدارة النادي وعلي ماهر على السفر مع الفريق".

وأكمل: "فيريرا طلب ضم تسعة لاعبين لتدعيم صفوف الزمالك في مراكز معينة، واقتربنا من توفير كافة الاحتياجات التي طلبها المدرب وسنعلن عن كافة الصفقات بعد اتمامها".

واختتم: "حصلنا على موافقة وزير الرياضة لإقامة جمعية عمومية يوم 21 أكتوبر المقبل، لتغيير اللائحة الاسترشادية التي يعمل بها النادي الآن".