شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:23 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

لماذا فرض فيفا على الكاف تأجيل مباراة الزمالك وإيليكيت بدوري أبطال إفريقيا؟

الزمالك
الزمالك

أوضحت تقارير إعلامية سبب فرض "فيفا" على الاتحاد الإفريقيا لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الزمالك وإيليكيت التشادي، في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت التقارير، بأن قرار تأجيل مباراة الزمالك وإيليكيت، جاء بناء على طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وليس من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك ضد إيليكيت خلال الفترة من بين 9 إلى 11 سبتمبر الحالي.

وقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة إلى يوم 18 من ذات الشهر الجاري، بعدما طالب "فيفا" بتأجيلها.

وأشارت ذات التقارير إلى أن فيفا فرض على الكاف تأجيل مباراة الزمالك وإيليكيت، نظرا لأن مباراة كأس سوبر لوسيل بين الفارس الأبيض والهلال السعودي، هي بروفة لمباريات كأس العالم، وسيتم خلالها تقييم هذه المباراة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل، ببطولة كأس سوبر لوسيل.

ويذكر أن الفارس الأبيض نجح في حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي والثاني على التوالي، والرابع عشر في تاريخه.

اقرأ أيضًا: السولية: نفتقد مؤمن زكريا في الملعب.. الأخير يرد: كهربا أكثر لاعب يشبهني