الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 7-9-2022

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

شهدت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن صباح اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022، استقرارًا في السوق المحلية، ليتراوح سعر الكيلو ما بين 29 و30 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

بينما سجلت أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن 35 و36 جنيهًا للكيلو باختلاف المنطقة، ووفقًا للهيئة العامة للخدمات البيطرية فأن هناك عدة إجراءات احترازية لمواجهة الأمراض الوبائية التي تهدد الثروة الحيوانية والداجنة.


أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم


على الجانب الآخر، سجلت أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم 31 جنيهًا لكيلو الدجاج الأبيض، وبحسب تصريحات رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، يتراوح حجم الإنتاج المحلي 4 ملايين دجاجة يوميًا.
كما بلغ سعر الأمهات البيضاء 22 جنيهًا في المزرعة، فيما سجلت أسعار الدواجن الساسو فى بورصة الدواجن العمومية 47 جنيهًا للكيلو.

اقرأ أيضًا: عاجل.. هبوط مفاجئ في أسعار الذهب.. بداية تعاملات اليوم الأربعاء


أسعار بورصة دواجن محمد عادل

بلغت أسعار بورصة الدواجن «محمد عادل» 30 جنيهًا، وسجلت أسعار الساسو 45 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت الأبيض عند 6 جنيهات.

أسعار بورصة دواجن منير السقا

وبحسب بورصة الدواجن «منير السقا»، شهد سعر الكتكوت الأبيض ارتفاعًا ليتراوح ما بين 6 و6.25 جنيهًا، بينما بلغ سعر الكتكوت الساسو حول 5 و5.25 جنيه، وبلغ سعر كيلو الأمهات البيضاء 22 جنيهًا.

أسواق خارجية لتصدير الدواجن

الجدير بالذكر أن الحكومة تسعي لفتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن بهدف دعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي، خصوصًا بعد إعلان منظمة صحة الحيوان العالمية اعتماد مصر من الدول التي تطبق نظام المنشآت الخالية من إنفلونزا الطيور وتحقيق الاكتفاء الذاتي منها.