شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 06:13 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

ملفات مهمة على طاولة اجتماع مجلس الوزراء اليوم.. «هيناقش استعدادات العام الدراسي»

 مصطفي مدبولي- رئيس الوزراء
مصطفي مدبولي- رئيس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعا بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة عدد من الملفات واستعداد وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا بشأن بحث وضع آليات تحفيز المشروعات الصناعية المحددة، مؤكدا أن انعقاد هذا الاجتماع يأتي بهدف وضع آليات لتحفيز المشروعات الصناعية، التي تستهدفها الدولة المصرية في صناعات وأنشطة اقتصادية محددة؛ وذلك من أجل تشجيع المستثمرين من القطاع الخاص على المشاركة فيها.

يذكر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أشاد بالتعاون القائم بين مصر والبنك الدولي، لافتا في هذا الصدد إلى ما وصلت إليه محفظة التعاون لما يزيد على ٥ مليارات دولار، تمثلت في تقديم تمويل إلى عدد من المشروعات التنموية والحيوية لمصر.

اقرأ أيضًا: بعد انخفاض سعر الذهب.. ماذا يؤخر الشباب عن الزواج؟

وشدد مدبولي خلال لقائه من أعضاء وفد البنك الدولي، الذي يزور مصر حاليا من أجل المشاركة في النسخة الثانية من أعمال منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل علي أن سرعة استكمال برنامج التعاون الإنمائي بين مصر والبنك الدُّوَليّ والخاص بتمويل سياسات التنمية يحظى بأهمية خاصة، وذلك في أقرب وقت ممكن، ولا سيما في ظل التأثير الكبير للأزمة الاقتصادية العالمية بسبب تداعيات حرب روسيا وأوكرانيا إلى جانب جائحة كورونا.