الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ألوان ملابس للبشرة الحنطية

البشرة الحنطية، أو التي تسمى القمحية هي من ألوان البشرة السمراء المميزة، وهي درجة ألوان تقع بين اللون البني الفاتح، واللون البني المعتدل، وتختلف هذه البشرة وفق درجاتها، فهناك البشرة الحنطية الفاتحة، والبشرة الحنطية المائلة للسُّمرة.

ألوان ملابس للبشرة الحنطية

اللون الأحمر

الأحمر بدرجاته المختلفة هو لون من الألوان الجريئة التي تناسب بطريقة جميلة البشرة الحنطية، فيمنح من يرتدي هذا اللون إطلالة جريئةً، وعصريةً، ويناسب اللون الأحمر البشرة الحنطية الباردة تحديدًا اللون الأحمر المتورد القريب من اللون الفوشي، أما البشرة الحنطية الدافئة فهي مناسبة للون الأحمر القريب من الزهري.

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي هو لون مناسب لأصحاب البشرة الحنطية، فهو يجعل مظهر أصحاب هذه البشرة أنثويًا جذابًا، إذ إن لون اللافندر هو لون مثالي لملابس أصحاب البشرة الحنطية الباردة، أما البشرة الحنطية المحايدة، فيناسبها لون ملابس بنفسجي مائل إلى الأزرق.

اللون الأبيض

اللون الأبيض هو لون مناسب لملابس جميع ألوان البشرة الحنطية، كما أن هذا اللون هو من أفضل الألوان التي تُظهر لون البشرة الحنطية، وهذا اللون تفضله غالبية الفتيات، إذ إذنه مثالي لأصحاب البشرة الحنطية المحايدة، كذلك فإن البشرة الحنطية الدافئة يتناسب معها لون الملابس الأبيض الكريمي، أما البشرة الحنطية الباردة، فتناسبها الملابس البيضاء المائلة إلى الرمادي.

اللون العنابي (البيرغندي)

لون الملابس العنابي، أو البرغندي هو من أكثر درجات اللون الأحمر المناسبة لملابس أصحاب البشرة الحنطية، ويمنحها سحرًا وجاذبية.

اللون الأصفر

اللون الأصفر هو لون مناسب تمامًا لملابس أصحاب البشرة الحنطية، خاصةً اللون الأصفر العسلي المناسب للبشرة الدافئة المائلة للسمرة قليلاً، أو الزيتونية، إذ إنه يُظهر سمرة البشرة الخفيفة، ويعطيها لمعاناً للحصول على مظهر مشرق، ومضيء.

اللون البيج

اللون البيج هو لون مناسب لملابس ذوي البشرة الحنطية بمختلف الدرجات، خاصةً البيج الكريمي مع البشرة الحنطية الدافئة، فهو يجعل لون البشرة ملفتًا، ومميزًا، لكنه غير مناسب للبشرة الحنطية الباردة.

اللون الوردي

اللون الوردي هو لون مهم لملابس أصحاب البشرة الحنطية.

الألوان المحايدة

ومن الأمثلة على الألوان المحايدة اللون الرمادي، والبني، والكريمي وهذه الألوان تمنح إطلالةً راقيةً.