الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

كيف يفوز الزمالك على الهلال فى كأس سوبر لوسيل؟.. رئيس الوحدة السعودي يجيب

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع غريمه فريق الهلال السعودي اليوم الجمعة، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقت القاهرة، على أرضية ميدان استاد لوسيل القطري، ببطولة كأس سوبر لوسيل.

وكشف حاتم الخيمي رئيس نادي الوحدة السعودي، على صعوبة مباراة الزمالك والهلال، وتحدث عن كيف يفوز الزمالك على الهلال، مشيرًا في حديثه عن مجهود أمير مرتضي المشرف العام على الكرة داخل القلعة البيضاء.

وأوضح الخيمي فى تصريحات تليفزيونية ببرنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك: "مواجهة الفارس الأبيض والهلال صعبة جدا، وقد خسر الهلال من الزمالك والأهلي من قبل، وسيصبح لدي لاعبي الهلال رد فعل، مما ينتج عن ذلك صعوبة اللقاء".

وتابع: "ستعتمد المواجهة على كيف سيواجه فيريرا الهلال، وكذلك نجوم الفريق، يمتلك الزمالك محمد عواد أفضل حارس مرمي فى مصر، والونش أفضل مدافع، وكذلك إمام عاشور فى خط الوسط، وزيزو أفضل لاعب فى مصر.

وأضاف: "إذا فاز الزمالك أو الهلال لن أشعر بالحزن، أنا عاشق للزمالك والوحدة السعودي منذ الطفولة".

وأردف: "عندما كان عواد لاعب فى الوحدة كنت أخبره بأنه لم يلعب سوي فى الزمالك فقط، وجائني أحد الأشخاص ليحصل على خدماته بالأهلي ورفضت".

وواصل: "فيريرا سيلعب بذكاء، لأن الهلال لا يحب أن يلعب أمام فرق تدافع وتركز على الهجمة المرتدة، والتكتيك الذي يقوم به فيريرا يصنع الفارق بالتأكيد".

واستطرد: "العمل الذي يقدمه أمير بالقلعة البيضاء يدرس، من يحب أن يعمل مشرف على الكرة يتعلم من أمير".

وأتم: "يمتلك الفريقان نجوم كبار والمباراة هامة تجمع بين نادي القرن الإفريقي والأسيوي".

ويذكر أن، الفارس الأبيض نجح فى حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي والمرة الرابعة عشر فى تاريخه.

اقرأ أيضًا: إلى أي فريق تنتمي الملكة إليزابيث الثانية؟.. قصر باكنجهام يفصح عن السر