الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022 برقم الجلوس

أحد معامل التنسيق ــ من صفحة وزارة التعليم العالي
أحد معامل التنسيق ــ من صفحة وزارة التعليم العالي

«موعد ورابط نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022» من أكثر الكلمات تداولًا عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، خاصة بعد غلق باب التقديم لهذه المرحلة ويتبقى ساعات قليلة ويتم إسدال الستار حول تنسيق الجامعات 2022، موقع «الطريق» يقدم لكم في السطور التالية رابط وموعد نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022:

وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فإن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سوف يعلن خلال 72 ساعة، وذلك عقب الانتهاء من فرز الرغبات وترتيبها حسب درجات كل طالب والتوزيع الجغرافي المناسب له.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يمكن للطلاب المتقدمين في تنسيق المرحلة الثالثة معرفة نتيجتهم في التنسيق من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك عبر الرابط التالي برقم الجلوس: www.tansik.egypt.gov.eg.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أهابت بالطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة 2022 على موقع التنسيق الإلكتروني وكذلك الاهتمام بكتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، وعدم التخلف عن تسجيل الرغبات، علمًا بأنها ستكون الفرصة الأخيرة، ولن يفتح الموقع مرة أخرى أمام الطلاب لتسجيل أي رغبات.

اقرأ أيضًا:

شروط التقديم بوظائف مدارس المتفوقين «stem»

موعد تلقي تظلمات طلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية