الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ الإسكندرية: «تنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات على أراضي الدولة»

إزالة التعديات على أملاك الدولة - المصدر: محافظة الإسكندرية
إزالة التعديات على أملاك الدولة - المصدر: محافظة الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن المحافظة نفذت اليوم السبت، 3 قرارات إزالة بعد التعدي على أراضي الدولة التابعة لوزارة للهيئة العامة للإصلاح الزراعي بحي العامرية ثان، وذلك بالتعاون مع مديرية الأمن وجهاز حماية أملاك الدولة ورؤساء الأحياء.

وأضاف "الشريف" أن اليوم هو أول يوم من المرحلة الثانية من الموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، مشيرًا إلى وجود متابعة من قِبل جهات الولاية ورؤساء الأحياء، للتأكد من عدم عودة التعديات على الأراضي التي جرى تنفيذ تلك القرارات بها.

اقرأ أيضًا: حي العامرية ثان بالإسكندرية يزيل 6 تعديات على أراضي الدولة

من جانبه، أكد المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة، أن التعديات التي جرى إزالتها اليوم تتمثل في إنشاء أسوار وتشوينات بالمخالفة للقانون، بمساحة 9 سهم 8 قيراط، موضحًا أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة يتم تنفيذها يوميًا.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد كلف المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة، بضرورة متابعة هذا الملف، والتنسيق بين الجهات المعنية وجهات الولاية، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، فيما يخص الحفاظ على أملاك الدولة.