الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كيف استقبل الجمهور بوستر مهرجان الإسكندرية السينمائي؟

بوستر مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط (المصدر إدارة المهرجان)
بوستر مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط (المصدر إدارة المهرجان)

نال بوستر مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الدورة الـ ٣٨ إعجاب الجمهور، عقب أن كشفت إدارة المهرجان عنه برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، وجاء البوستر الذي رسمه فنان الكاريكاتير عمرو فهمي بأسلوب الكاريكاتيري الساخر كي يتناغم مع الحدث خاصًة بعد إهداء هذه الدورة لصناع الكوميديا.


"الطريق"، يستعرض رأي الجمهور على بوستر الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، المقرر إقامتها في الفترة من ٥ حتى ١٠ أكتوبر المقبل، والتي تحمل اسم النجم محمود حميدة.

بوستر مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

ظهرت عدد من نجوم الكوميديا أبطالا على بوستر الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي والتي تحمل اسم الفنان محمود حميدة، ومن هؤلاء النجوم سمير غانم ومحمد هنيدي وعبد الفتاح القصري وماري منيب.

تعليقات الجمهور على بوستر مهرجان الاسكندرية السينمائي

كتب أحد المهتمين بمهرجان الاسكندرية، عبر موقع "فيس بوك": "بوستر فكرة وتنفيذ غير مسبوق وهايل، دورة موفقة بإذن الله تعالى".

وعلقت أخرى على وضعية الفنانة زينات صدقي، وكتب: "جميل جدًا، وخاصًة ست زينات صدقي في مقدمة المركب".

بينما كتب المؤلف خالد السيد علي: "جميل، ولكن أين صناع الكتابة الكوميدية، المؤلفين وبصمتهم، أظن أن الكاتب والسيناريست الرائع أبو السعود الإبياري كتب ثلث أفلام السينما المصرية، مساء السعادة على كل من صنع الابتسامة والضحكة والبهجة على وجوه الجمهور الداعم للضحكة حتى ولو كانت في زمن أغبر".

اقرأ أيضًا..

مصير «The Crown» بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية

تكريم نورا أرماني في مهرجان الإسكندرية السينمائي

على جانب آخر، أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط منذ أيام برئاسة الناقد الأمير أباظة، عن تكريم الفنانة المصرية الأمريكية نورا أرماني في الدورة الـ ٣٨، ونورا أرماني هي ممثلة ومخرجة ومعلقة صوتية وصانعة أفلام عالمية مصرية المولد، وتعيش حاليًا في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعمل هناك، كما أنها درست المسرح وعلوم الأفلام وحصلت على العديد من الشهادات في مجال دراسة الفن منها الماجستير في المسرح والسينما من كلية هانتر 2008 وكذلك شهادة في علم الاجتماع من الجامعة الأمريكية.