الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة عبد العزيز عن الفيديو المثير للجدل: الموقف من 3 سنين وأول مرة أتعرض له

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز تريند منصة جوجل بعد تداول فيديو لها ظهرت خلاله في مهرجان الإسكندرية السينمائي قبل سنوات، وسؤال المذيع لها عن اسمها وهو ما أثار جدلًا كبيرًا وحالة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت سميرة عبد العزيز أن هذا الفيديو المتداول، تم تصويره منذ ثلاث سنوات وأنها تشعر بالاستنكار من تداوله مرة أخرى، مضيفة: "واحد بيقول لي اسمك ايه؟ قلت له لما تعرف اسمي تعالى اعمل معايا حوار".

وأضافت سميرة عبد العزيز عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، أمس الثلاثاء: "ما حدث يفسر بأنه نقص في الخبرة، وشيء يضحك إزاي أروح اعمل حوار مع واحدة مش عارفها أصل مفيش داعي تعمل لقاء مع فنان ماتعرفوش؟".

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أن هذه المرة الأولى التي تتعرض لمثل هذا الموقف قائلة: "أول مرة اتعرض للموقف ده وآخر مرة، وطول اليوم عندي تلفونات من صحفيين كتير ومن أصحابي".

اقرأ أيضًا: ”في الرعاية”.. نهال عنبر تكشف لـ”الطريق” أخر تطورات حالة يوسف شعبان

وطمأنت سميرة عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، كما كشفت عن أعمالها المقبلة موضحة أنها ستشارك في مارثون دراما رمضان المقبل في مسلسل يحمل اسم "حلم الاسمراني"، كما تشارك في مسرحية مع الفنان محمد صبحي.

موضوعات متعلقة