الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة الأزهر تكشف آخر موعد لإجراء اختبارات القبول بكليات القاهرة والأقاليم

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، أن الخميس المقبل هو آخر موعد لاختبارات القدرات بالكليات التي يتطلب الالتحاق بها إجراء اختبارات قبول.

ودعت جامعة الأزهر، الطلاب والطالبات الذين قاموا بالتسجيل على الموقع لإجراء الاختبارات، التوجه إلى كلياتهم قبل يوم الخميس المقبل، مشيرة إلى أنه لن يتم إجراء اختبارات أخرى بعد هذا الموعد.

كان الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، هنأ الشيخ أيمن عبد الغني وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، بثقة فضيلة الإمام الأكبر، بتكليفه بتسيير أعمال رئاسة القطاع.

وصدر السبت، قرار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بتكليف الشيخ أيمن عبدالغني بمنصب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وشغل الشيخ أيمن عبد الغني، منصب وكيل قطاع المعاهد، ورئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، بقرار من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، في الثالث عشر من يناير 2022م.

وقرر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تكليف الشيخ أيمن عبد الغني، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، للقيام بمهام رئاسة قطاع المعاهد.

كان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أصدر قرارا في 10 أغسطس الماضي، بتكليف الدكتور سلامة داود، العميد السابق لكلية اللغة العربية بإيتاي البارود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الحالي، للقيام بمهام رئيس جامعة الأزهر، بعد أن بلغ محمد المحرصاوي سن المعاش.

اقرأ أيضا: قيادات الأزهر ومحافظ الدقهلية يفتتحون مجمع معاهد بنبروه