جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 11:02 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

إصابة 3 في انقلاب سيارة نقل ثقيل بـ«صحراوي المنيا»

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة نقل على الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي وجاري رفع آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل تريلا بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة الأمر الذي أسفر عن تصاعدي الأدخنة من السيارة فور انقلابها.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يشهد اجتماع مجلس جامعة المنيا

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي وجاري رفع آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يتفقد مبنى دار العلوم ومركز الاختبارات الإلكترونية بجامعة المنيا.. صور

على جانب آخر، تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الــ 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي تستمر خلال الفترة من 10 -29 سبتمبر الجاري بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، بالتنسيق مع مديرية الأمن وكافة أجهزة الدولة وذلك تنفيذاً لتعليمات رئيس الوزراء بإزالة التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومتابعة وإشراف وزير التنمية المحلية.