الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف يرأس اجتماع مجلس الجامعة المصرية بكازاخستان.. الثلاثاء

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

يرأس الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الثلاثاء، اجتماع مجلس أمناء الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان، ويحضره عن الجانب الكازاخي وزير الإعلام والتنمية المجتمعية.

ويشارك الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في أعمال مؤتمر زعماء الأديان العالمية والتقليدية المقرر انعقاده في الفترة من 14 إلى 15 سبتمبر 2022م بمدينة "نور سلطان" بكازاخستان، لبحث دور قادة الأديان العالمية والتقليدية في التنمية الروحية والاجتماعية للبشرية، ويلقي كلمة مهمة في المؤتمر، بعد أن تسلم دعوة من الدكتور مولين أشيمبايف رئيس مجلس الشيوخ الكازاخي.

وأكد وزير الأوقاف، أن رسالة الأديان تجمع على التسامح، ورسالتنا أن نعمل معًا على نشر القيم الروحية والاجتماعية والإنسانية الراقية، بما يحقق خير البشرية جمعاء ويسهم في صنع السلام العالمي.

ويتوجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، غدا، إلى العاصمة الكازاخية "نور سلطان"، على رأس وفد مصري وأزهري رفيع المستوى، للمشاركة في افتتاح أعمال المؤتمر السابع لزعماء الأديان العالمية والتقليدية، والذي سينعقد في الفترة من 14 إلى 15 سبتمبر، تحت عنوان "دور قادة الأديان العالمية والتقليدية في التنمية الروحية والاجتماعية للبشرية في فترة ما بعد وباء كوفيد-19".

اقرأ أيضا:

الأزهر يكشف تفاصيل مؤتمر «زعماء الأديان» بكازاخستان