الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”الإنسانية دائمًا تنتصر”.. تصرف رائع من مانشستر سيتي وليفربول بعد تأجيل الجولة السابعة من البريميرليج

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم الأحد، تصرفات رائعة من فريقي ليفربول ومانشستر سيتي بعد تأجيل مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، في وقت سابق تأجيل مباريات الجولة السابعة من البطولة الإنجليزية بسبب وفاة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا.

وكان من المفترض أن يلاقي نادي ليفربول نظيره ولفرهامبتون على أن يضرب مانشستر سيتي موعدًا قويًا ضد توتنهام في الجولة السابعة بالبريميرليج.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن ليفربول قرر تقديم الطعام الطازج بمباراة ولفرهامبتون لبنوك الطعام المحلية.

وعلى الجانب الآخر، قررت إدارة نادي مانشستر سيتي دفع أموال للعمال الذين يتوقعون أن يكونوا في نوبة عمل خلال مباريات الرجال المؤجلة في نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضًا: عودة ميشيل يانكون ومشاركة ثلاثي الفريق.. ملامح المران الأول للأهلي مع كولر

موقف ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، خلف المتصدر آرسنال الذي يمتلك 15 نقطة، فيما يتواجد ليفربول في المركز السابع بواقع 9 نقاط.