الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ساديو ماني يقود الهجوم.. تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام برشلونة في دوري الأبطال

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام برشلونة في دوري الأبطال
تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام برشلونة في دوري الأبطال

تنتظر جماهير وعشاق الكرة العالمية، مباراة بايرن ميونيخ الألماني أمام نظيره نادي برشلونة الإسباني، في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/ 2023.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا علي نظيره بايرن ميونيخ، في المباراة التي تجمع بينهما علي ستاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال اوروبا.

أليانز أرينا - ويكيبيديا

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، حيث ستذاع عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

بي إن سبورت تعلن توقف البث عن مصر في بيان رسمي - بطولات

التشكيل المتوقع لبايرن ميونيخ أمام برشلونة في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، بنجامين بافارد، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز.

في خط الوسط: مارسيل سابيتزر، جوشوا كيميتش، جمال موسيالا، ليروي ساني.

في خط الهجوم: توماس مولر، ساديو ماني.

ساديو ماني يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام فولفسبورج | الوفد

ويسعى نادي بايرن ميونيخ في العودة لطريق الانتصارات واقتناص الثلاث نقاط، وإعتلاء صدارة المجموعة، بعد التعثر المحلي الذي تعرض له خلال ثلاث تعادلات متتالية في الدوري الألماني، وذلك لضمان العبور لدور الـ16 من البطولة القارية.

ويتواجد نادي برشلونة في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الذي يحتل في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يأتي نادي إنتر ميلان في المركز الثالث، ويتذيل المجموعة فريق فيكتوريا بلزن .

اقرأ أيضًا: عاجل.. مارسيل كولر في مؤتمر تقديمه: «إدارة الأهلي محترفة»

موضوعات متعلقة