الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة المنيا يتابع إجراءات الكشف الطبي على الطلاب المستجدين.. صور

أجرى الدكتور عصام الدين صادق فرحات، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، جولة تفقدية؛ لمتابعة سير إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدين الذين رشحوا للقبول بالكليات التابعة لجامعة المنيا، والتي بدأت أولى أيامها أمس بالكشف الطبي على طلاب كلية الطب البشرى، وتستكمل اليوم وفقًا للجدول الزمني المُعلن لاستقبال الطلاب المستجدين، لطلاب كليتي الصيدلة والهندسة، حيث تفقد الدكتور عصام فرحات وتابع مدى سيرها وانتظامها، وذلك بمقر صالات الأنشطة الطلابية.

رافق "فرحات" خلال تفقده لأعمال الكشف الطبي الدكتور محمد عبد العزيز عميد كلية الصيدلة، والدكتور مصطفى أحمد فؤاد وكيل الكلية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

وحرص الدكتور عصام فرحات، على تواجده مع الطلاب المستجدين، مقدمًا لهم التهنئة بالعام الجامعي الجديد، والترحيب بهم وأوصاهم بالاستمتاع بالحياة الجامعية وممارسة الأنشطة الطلابية، مع ضرورة الالتزام بأعرافها وتقاليدها، والحرص على تحقيق التميز في دراستهم.

كما التقى "فرحات" ببعض الطلاب من ذوي الهمم، وناقش معهم طبيعة دراستهم، ومدى تعزيز قدراتهم لمواصلة مسيرة تميزهم، موجها نحو تحقيق كافة وسائل المساعدة والدعم لهم طبقا للقواعد لتسهيل دراستهم الأكاديمية، ودمجهم في كافة الأنشطة التي تطرحها الجامعة والكليات.

اقرأ أيضا:وزير التعليم العالي يتفقد مبنى دار العلوم ومركز الاختبارات الإلكترونية بجامعة المنيا.. صور

ويذكر أنه يتعاون في أعمال الكشف الطبي، كل من الإدارة العامة للخدمات الطبية، وبتنظيم وإشراف من الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.

اقرأأيضا:وزير التعليم العالي يشهد اجتماع مجلس جامعة المنيا