الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل العام الجديد.. معلمون ينظفون مدرستهم بأنفسهم في الأقصر

صورة من الحدث
صورة من الحدث

حالة من الإعجاب والمحبة أظهرها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن طريقة تعامل المعلمين في مدرسة نجع كوم بمحافظة الأقصر، مع المدرسة التي يتولون إدارتها والسعي لتجميلها وتنظيفها لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد في أجواء من المحبة والود، وهو ما دفع البعض لنشر صورتهم ووصفهم بـ"القدوة الحسنة" ووصفهم آخرين بـ"الاستثنائي".

ومن جانبه، قال محمد خميس، أحد أبناء منطقة نجع كوم في محافظة الأقصر، إن إدارة المدرسة التي تتكون من المدير وناظر المدرسة لم يدخروا يومًا جهد في تقديم كل الدعم للطلاب في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية.

اقرأ أيضًا: مصدر مسئول يكشف لـ«الطريق» تفاصيل تطوير التعليم الفني بالتعاون مع القطاع الخاص

وأوضح "خميس" لـ"الطريق"، أنه مع بداية كل عام دراسي ونصف العام الدراسي يقوم مدير المدرسة والناظر بمساعد عمال النظافة في تنظيف المدرسة وتجديدها بكل المحبة، مبينًا حالة المحبة والرضا التي يظهرها المدير والناظر لخدمة المدرسة والطلاب، دفعت العديد من المعلمين للاقتداء بهذا الفعل ومشاركتهم في تنظيف المدرسة.

وأكد أولياء الأمور يشعرون بمجهودات المعلمين في خدمة أبناءهم لذلك يسود بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور أجواء من المحبة والتعاون للتأكيد على مبدأ التربية والتعليم والتكامل فيما بينهم.

اقرأ أيضًا: «زي البيض البلاستيك والجمبري بالدود».. التموين تعلق على «إلغاء نقاط الخبز»