الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية تكشف تفاصيل وفاة سائق الوزير

حادث وزير التنمية المحلية صورة من الحادث على موقع فيس بوك
حادث وزير التنمية المحلية صورة من الحادث على موقع فيس بوك

توفي صباح اليوم سائق في وزارة التنمية المحلية، في حادث مروري، وقع لموكب وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، في شهر أغسطس الماضي.

تفاصيل وفاة سائق وزير التنمية المحلية

وتقدم اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، التعازي لأسرة السائق، كما نعى ببالغ الحزن والأسى السائق المتوفى "محمد على عبدالجواد" البالغ من العمر 42 سنة، وهو أحد السائقين في الوزارة، خلال تلقيه العلاج في مستشفى العلمين النموذجي.

وأصيب في الحادث المروري، الذي تعرض له موكب الوزير خلال شهر أغسطس الماضي.

ومن جانبه، أوضح الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن السائق الذي كان في موكب وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، خلال زيارته لمدينة العلمين، كانت إصابته خطيرة، وتم إجراء عملية جراحية له على يد استشارين من المستشفى الجامعي في العلمين.

اقرأ أيضًا: بعد واقعة «الماوس».. خبير معلومات يفجر مفاجأة بشأن التجسس على المواطنين

وتابع "قاسم" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الجراحة التي أجراها وزير التنمية المحلية، في مستشفى العلمين تمت فور وقوع الحادث واستمرت لمدة 4 ساعات، ثم تم نقله إلى العناية المركزة، وبعد استقرار حالته تم نقله إلى غرفة في المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

وأشار إلى أن العملية الجراحية التي تم إجراءها للسائق كانت شديدة الخطورة، كونها تمت في المخ، مؤكدًا أنه توفير الإجراءات اللازمة لأسرة السائق، كما تم الاستجابة لكل ما يلزم لأسرته من الجانب المادي.

والجدير بالذكر، تعرض اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، لحادث خلال توجهه إلى مدينة العلمين الجديدة، وفي أعقاب استقرار حالته الصحية غادر مستشفى العلمين النموذجي وبصحة جيدة.

وتم السماح بخروج عدد من المرافقين أيضا، متابعا أنه متبقى عدد من الزملاء الباقين تحت الرعاية الطبية الفائقة من قبل الزملاء في مستشفى العالمين.

موضوعات متعلقة