الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يثير الخوف في قلعة «أليانز آرينا»

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

عاد البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مرة أخرى إلى قلعة "أليانز آرينا"، لكن هذه المرة كمنافس قوي أمام ناديه القديم بايرن ميونيخ، في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/ 2023.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على بايرن ميونيخ الألماني مساء غد الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بينهما علي ستاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا .

بايرن ميونخ وبرشلونة - كورة 365

ليفاندوفسكي يثير الخوف في بايرن ميونيخ

وقد عبر يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، عن مخاوفه من مواجهة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، حيث يعتبر الخطر الأكبر الذي يهدد كتيبة الفريق البافاري في المباراة .

وأكمل المدير الفني لبايرن ميونيخ، إنه أستقر علي أسماء اللاعبين في خط الدفاع، لكنه لم يختار قلبي الدفاع القادرون علي إيقاف روبرت ليفاندوفسكي، حيث يفاضل بين الثلاثي ماتيس دي ليخت، ولوكاس هيرنانديز، ودايو أوباميكانو.

وانتقل ليفاندوفسكي إلي نادي برشلونة في يونيو الماضي بقيمة تصل إلي 50 مليون يورو، حيث استطاع تسجيل 6 أهداف خلال 5 مباريات في الدوري الإسباني، إضافة إلي 3 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفاندوفسكي في الهجوم.. تشكيل الجولة الأولى المثالي من دوري أبطال أوروبا -  بطولات

وقد تواجد روبرت ليفاندوفسكي ضمن صفوف نادي بايرن ميونيخ 8 سنوات، خاض 375 مباراة سخل خلالهما 344 هدفا .

اقرأ أيضًا: تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة