الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

بسبب ماس كهربائيّ.. إخماد حريق داخل شقة سكنية بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة حريق نشب داخل شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بشارع 9 المقطم محافظة القاهرة مساء اليوم الاثنين.


تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع أرتفاع اللسنة اللهب المقطم بدائرة القسم.

علي الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسيارات من الإطفاء وتم فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده.


وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع 9 المقطم-القاهرة وتم إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد.


وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شخص أنهى حياة صديقه بطعنات نافذة بأنحاء جسده، لخلاف على ممارسة الشذوذ بمنطقة المنيرة الغربية في شمال الجيزة.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمدرية أمن الجيزة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، مفاداة بالعثور على جثة لشخص داخل مسكنه بدائرة.