الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:19 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «طير بينا يا قلبي» لريم مصطفى

ريم مصطفى من مسلسل طير بينا يا قلبي
ريم مصطفى من مسلسل طير بينا يا قلبي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "طير بينا يا قلبي"، للفنانة ريم مصطفى، والذي عرض مساء أمس الإثنين على شاشة قناة ON.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل طير بينا يا قلبي

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "طير بينا يا قلبي"، حول معرفة قصة "دلال وفريدة" ريم مصطفى ودنيا ماهر، وهما لا يعرفون بعض وكل واحدة منهم لها حياتها التي مليئة بالفشل وعدم التوفيق سواء كانت "دلال" التي تخسر في كل مشروع تفتتحه ولديها مشاكل مع خطيبها.

بينما "فريدة" هي الشخصية المطلقة التي تجلس مع ابنتها في منزل والدها وتعاني من مشاكل كثيرة في عملها، وتقدم أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والتشويق.

مسلسل طير بينا يا قلبي

يعرض مسلسل "طير بينا يا قلبي"، يوميا على شاشة قناة "on" في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد عرضه على شاشة قناة "on drama"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتكون هذا المسلسل من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، إجتماعي ويناقش "طير بينا يا قلبي" حول مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك في بطولة مسلسل "طير بنا يا قلبي" كلا من النجوم ريم مصطفى، دنيا ماهر، بسمة، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيى الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطى.

اقرأ أيضًا: محمد دياب ردا على باسم سمرة: «أحمد السقا لم يتدخل بسيناريو فيلم الجزيرة»

يشار إلى أنه كانت النجمة ريم مصطفى، كشفت عن قلقها الشديد من ردود فعل الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل "طير بينا، وتمثل أول بطولة مطلقة في مجال الدراما، وقالت: "أنا حاطة إيدي على قلبي وسامعة ضرباته بوضوح، وخايفة من النهاردة".