الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طقس الـ 6 أيام المقبلة.. معتدل الحرارة رطب ليلاً.. وسحب منخفضة

الأرصاد- ياندكس
الأرصاد- ياندكس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة، حيث يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس سيكون معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ويكون مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ونوهت الهيئة، أنه اعتبارا من بعد غد الخميس 14 سبتمبر سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 1- 2 درجة مئوية.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر وحتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سحب منخفضة ونشاط للرياح

وذكرت هيئة الأرصاد، أن السحب المنخفضة تظهر صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مما يساعد على تلطيف الأجواء، كما تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

حالة الطقس غدا الأربعاء 14 سبتمبر 2022

فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

متوسط نسبة الرطوبة المتوقعة:

المنطقة "عظمى ليلا %"- "صغرى نهارًا %".

القاهرة والوجه البحري 80 – 85 / 40 – 45.

السواحل الشمالية 80 – 90 / 55 – 60.

جنوب سيناء 55 – 60 / 30 – 35.

شمال الصعيد 45 – 50 / 20 – 25.

جنوب الصعيد 30 – 35 / 10 – 15.

اقرأ أيضًا: الصحة: «كورونا موجود و6 خطوات لتقليل فرصة الإصابة بالفيروس»