جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:03 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

عاجل… رئاسة الجمهورية تنشر اجتماع السيسي مع رجال أعمال قطر عبر يوتيوب.. فيديو

الرئيس السيسي مع رجال أعمال قطر- صورة من قناة الرئاسة على يوتيوب
الرئيس السيسي مع رجال أعمال قطر- صورة من قناة الرئاسة على يوتيوب

نشرت القناة الرسمية لرئاسة الجمهورية عبر يوتيوب، فيديو للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رجال الأعمال القطريين، على هامش زيارته للدوحة لمدة يومين.

السيسي يثمن زيارة تميم للقاهرة

من جانبه، ثمن الرئيس عبد الفتاح السيسي ما عكسته الزيارة الأخيرة لأمير قطر بالقاهرة خلال شهر يونيو الماضي من دلالات على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، معربا عن تقديره لأمير قطر عن حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وذلك وفقا لما أعلنه السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

انفتاح مصر نحو تعميق العلاقات مع الدوحة

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس السيسي أكد انفتاح مصر نحو تعميق العلاقات مع الدوحة في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والتجارية، بما يعزز من تعميق التعاون في مختلف الأصعدة.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، في الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة، مع الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث أقيمت له مراسم الاستقبال الرسمي، وجرى عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، وفقا لما أعلنته فضائية "كسترا نيوز".

من جهته، أشار السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى عقد مباحثات منفردة أعقبتها مباحثات موسعة بين وفدين البلدين.

اقرأ أيضا: رجال الأعمال القطريين يؤكدون تطلعهم لبحث سبل الاستثمار في مصر