الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات نجل إبراهيم سعفان: والدي تربى على حفظ القرآن (فيديو)

نجل إبراهيم سعفان (المصدر برنامج من مصر)
نجل إبراهيم سعفان (المصدر برنامج من مصر)

كشف خالد سعفان، نجل الفنان القدير الراحل إبراهيم سعفان، أن والده لم يكن يحب مشاهدة أعماله الفنية، مشيرًا إلى أنه عندما كان يشاهدها بالصدفة على أي محطة، يقوم بتغيرها على الفور.

نجل إبراهيم سعفان يتحدث عنه في ذكرى وفاته الـ 40

وقال نجل الفنان الراحل إبراهيم سعفان في ذكرى وفاة إبراهيم سعفان الـ40، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو خليل والذي يقدم برنامج "من مصر" عبر قناة سي بي سي، إن والده الراحل تربى تربية دينية وحفظ القرآن الكريم في سن التاسعة.

وتابع خالد سعفان حديثه عن والده وقال: "عندما دخل والدي إلى الجامعة بدأ يظهر حبه للتمثيل"، مشيرًا إلى أنه عقب انتهاء والده من الدارسة بكلية الشريعة بجامعة الأزهر التحق بمعهد التمثيل.

أضاف نجل إبراهيم سعفان في حديثه ببرنامج "من مصر"، أن بداية والده إبراهيم سعفان الفنية كانت مع فيلم "حسن ونعيمة" نهاية فترة الخمسينات.

اقرأ أيضًا..

جورج وسوف مهنئا فرقة مياس اللبنانية: «رفعتوا اسم الفن العربي»

الأعمال المفضلة للراحل إبراهيم سعفان

وعن الأعمال التي كانت محببة للفنان إبراهيم سعفان من أعماله، قال نجله: "أحب أعمال والدي التي قدمها في المسرح ومنها حركة ترقيات، الدبور، سفاح رغم انفه"، بينما قال أن أحب أعماله في السينما كانت "30 يوم في السجن"، وكان أقرب الشخصيات في الوسط الفني محببة له سمير غانم وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي وسيد زيان وتوفيق الدقن.